اخبار الصناعة, أخبار

ما الفرق بين المخمل والفانيلا

تحديث:05-06-2020
ملخص:

قبل الحياكة ، يتم صنع نسيج الفانيلا باي المخملي من قماش […]

قبل الحياكة ، يتم صنع نسيج الفانيلا باي المخملي من قماش du من خلال تقنية الصباغة ، ويتم نسج صوف zhi الأساسي عن طريق مزج داو ، باستخدام تقنيات الحياكة المنسوجة ونسج عادي ، وفي نفس الوقت يخضع للتقلص والفرشاة العلاج ، المنتج التريكو لديه ميزات لينة ومدمجة. منتجات المخملية لها متطلبات خاصة لتطور خيوط الوبر. عند استخدام غزل القطن ، يجب أن يكون هناك تطور صغير و
تفاوت صغير في تطور غزل القطن.

في نفس الوقت ، عند حياكة الأقمشة المخملية ، يجب ترتيب خيوط الغزل في اتجاهين مختلفين ، في حين يجب ترتيب خيوط الوبر في نفس اتجاه الالتواء ، مما يساعد على تحسين جودة وشعور سطح المخمل. نسيج المخمل المرجاني يستخدم ألياف البوليستر كمادة خام. خضعت عملية النسيج بشكل رئيسي للتدفئة والتشويه والتبريد والتشكيل ، وما إلى ذلك. كما يتم تحسين عملية النسيج وتحديثها عامًا بعد عام ، وتتم إضافة عمليات جديدة باستمرار لجعل النسيج يمتلك إحساسًا أكثر ثراءً بالتسلسل الهرمي والألوان الغنية. مواد النسيج المختلفة المخملية هي حلقة كومة من الحرير أو الحرير الصناعي.

كل من السداة واللحمة مصبوغة أو شبه مصبوغة ، مصبوغة ، منسوجة بعد النسيج. المخمل المرجاني هو نوع جديد من القماش ذو نسيج رقيق ولمسة ناعمة لا تسقط الشعر. الصوف المرجاني الشائع مصنوع من ألياف البوليستر الدقيقة. يشير الفانيلا بشكل عام إلى قماش صوفي مزين بزهور مختلطة منسوجة مع خيوط صوف ممزوجة بألوان مختلطة ، والتي لها ملمس ناعم وسلس ، وغرامة عالية ودفء جيد. مواد أولية: صوف أخر صوف مخلوط. حقق الصوف المرجاني اختراقات كبيرة في التكنولوجيا من خلال التحسين المستمر للمنتجات وتحديثها في السنوات الأخيرة.

التقنيات الرئيسية المضافة حديثًا هي نقش الزهور المقطوفة بالهواء النفاث ، "نقش الأوفست" ، وما إلى ذلك ، مما يضيف إحساسًا بالتسلسل الهرمي إلى الصورة الرتيبة الأصلية. وأكثر شمولاً. بعض قطع الأثاث عبارة عن الأقمشة المخملية أيضًا ، مثل الوسائد والمراتب والشراشف وغيرها ، ولكن الثمن سيكون أكثر تكلفة. الفانيلا مناسبة لصنع البنطلونات والبلوزات وملابس الأطفال وما إلى ذلك. كما يمكن استخدامه كقميص وتنورة ، والمواد الخام هي صوف ناعم ، ويمكن استخدام السداة واللحمة دو ذكر أو فوق خيوط من الصوف الممزوج. بنية النسيج عادية ، حك ، وما إلى ذلك ، مشوهة ومرتفعة ، و يشعر بالامتلاء وجلد الغزال رقيق.

0
الآراء: 22