اخبار الصناعة, أخبار

كيف يتم إنتاج النسيج المخملي المنقوش

تحديث:02-07-2020
ملخص:

قماش المخمل المنقوش المخملي المذهل ملفت للنظر وجميل. يت […]

قماش المخمل المنقوش المخملي المذهل ملفت للنظر وجميل. يتم غرق الصور في كومة المخمل بحيث تحصل على تأثير نصي وكذلك مرئي. غالبًا ما تأخذ الصور أيضًا جودة قزحية الألوان. يُعد النقش المخملي أسهل مما قد يتصور المرء ، حيث يتم إنشاء الصور النقش المخمل النسيج  المنقوشة باستخدام الحرارة ، مما ينتج صورًا غارقة وقزحية يمكن أن تظهر مظللة أو عاكسة جدًا اعتمادًا على الزاوية والطيات وسقوط النسيج
لذلك قد يكون من الصعب تصويرها.

قد تظهر أجزاء من الصورة "مظللة" بينما تومض أجزاء أخرى. الصور مرنة. لقد نقشت أسيتات
الأوشحة المخملية رايون التي ارتديتها طوال فصل الشتاء لعدة سنوات. يبللوا من الثلج والجليد والمطر. يتم دحرجه ، ولفه ، وجلسته ، ولا تزال الصور موجودة ، حتى لو لم تكن واضحة كما كانت في السابق. أنا لا أوصي بهذا النوع من العلاج ، ولكن أذكره لإعطاء فكرة عن كيفية استمرار الصور ، يبدو أن إثارة الصور في المخمل باستخدام الحرارة قد تكون موجودة منذ القرن السادس عشر على الأقل.

تم تسخين المعدن وضغطه على المخمل. في طوابع البطاطا الساخنة ، تم استخدام طوابع مطاطية للعملية. للاستخدام في المنزل ، من الواضح أن الطوابع المطاطية أسهل وأكثر أمانًا للاستخدام من المعدن الساخن. العناية بالمخمل الجاف النظيف الناتج فقط. كما هو الحال مع معظم المخمل ، قد يتطور النسيج بقع لامعة إذا تم معالجته على الفور أو فرك بشكل مفرط.

يمكن أن يؤدي غسل النقع المخملي إلى مظهر غير متساوٍ للمناطق المخملية اللامعة والداكنة ويمكن أن يخفف الألياف المضغوطة من الصور ، مما يؤدي إلى ظهورها باهتة وضبابية. استخدامات المخمل المنقوش: يمكن استخدام المخمل المنقوش للملابس والاكسسوارات السترات وأكياس npurses ، والأوشحة ، والشالات ، والجلباب ، والقمصان ، والفساتين ، والتنانير ، والقبعات ، وقفازات الأذن ، والقفازات ، والياقات ، والنعال وكذلك عناصر للمنزل ورمي الهدايا ، والستائر ، والوسائد ، والأكياس ، والعدائين ، والتعليق على الحائط ، والتنجيد ، والصناديق ، الحلي ، حقائب المجوهرات والهدايا ، أغلفة المجلات.

0
الآراء: 699